أخر تحديث : الثلاثاء 21 مارس 2017 - 3:44 صباحًا

مدرسة التوحيد : خمس تلاميذ تحت تأثير ” القرقوبي ” بسبب زميل لهم

بوابة القصر الكبير ـ سعيد نافع
في واقعة غريبة ، قام تلميذ يدرس بالقسم الرابع بمدرسة التوحيد أمس الجمعة 17 مارس بتوزيع عدد من حبات القرقوبي على زملائه بالقسم حيث تناولها خمسة تلاميذ قبل أن ينتبه الأستاذ إلى ذلك و يسارع إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه .

بعض أولياء التلاميذ أشاروا لبوابة القصر الكبير أن تلميذا يدرس بنفس القسم ، حصل بطريقة غير معلومة ، على حبات القرقوبي ” مشطة ” ، و بدأ يوزعها على زملائه دون أن يكون لديهم علم حول ماهيتها ، فيما أشارت مصادر أخرى إلى احتمال متاجرة أحد أقارب التلميذ في هذا النوع من الأقراص .

و من أجل مزيد من التوضيح ، حاولت بوابة القصر الكبير الاتصال بمدير المؤسسة السيد محمد بزان لكن دون جدوى حيث تجيب العلبة الصوتية مكانه .

فيما نفى أستاذ يعمل بالمؤسسة ، بعد نشر الخبر ، أن يكون الأمر يتعلق ب”القرقوبي ” بل بأدوية عادية ، سلمتها والدة التلميذ لابنها من أجل رميها بالقمامة لكن الطفل إصطحبها معه للمدرسة و قد جرى الاتصال في حينه بإحد الصيادة الذي أكد أن الأمر يتعلق بأقراص مضادة للالتهاب فقط .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع

  • 1
    أستاذ بمدرسة التوحيد says:

    إن الخبر عار من الصحة .وحقيقة الأمر كون أحد التلاميذ اصطحب معه بعض الأدوية التي كلفته والدته بوضعها في سلة القمامة حسب تصريحها بعد أن استدعتها الإدارة فور ضبط هذه هذه الأدوية مع التلميذ .كما قامت الإدارة بالاتصال بإحدى الصيادلة ليؤكد لها أن هذه الأدوية هي عبارة عن مضادات للالتهاب وقد تم اتخاذ التمعين في حينه.