أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 1:42 مساءً

جمعية المبادرة للأعمال الإجتماعية : 200 تلميذ استفادوا من الدعم التربوي بمدرسة عبد الله الشفشاوني

بوابة القصر الكبير ـ محمد الحجيري
تنفيذا لبرنامجها السنوي و سيرا على عادتها كل نهاية موسم دراسي ، نظمت جمعية المبادرة للأعمال الإجتماعية و الرياضية و الثقافية و البيئية بالقصر الكبير بتنسيق مع مدرسة عبد الله الشفشاوني الإبتدائية ، دروسا للدعم التربوي لفائدة التلاميذ المقبلين على اجتياز الإمتحانات الإشهادية بالسلكين الثانوي الاعدادي و الثانوي التأهيلي بتأطير من أساتذة متطوعين.

أسابيع الدعم التربوي التي احتضنتها مدرسة عبد الله الشفشاوني ، و امتدت من 10 ماي الى 13 يونيو 2017 ، استفاد منها خلال الموسم الدراسي 2016/2017 ،ازيد من 200 تلميذ وتلميذة من تلاميذ الأقسام الإشهادية الأولى بكالوريا و الثالثة اعدادي .
أسابيع الدعم التربوي الخاصة بتلاميذ السنة الثالثة اعدادي ، انتهت باختبار تجريبي في مواد الامتحان الجهوي ،ايام 12 و 13 يونيو 2017 و شارك فيه 93 مستفيد ومستفيدة. ومر في جو تربوي تجند له عدد من المتطوعين.

الجمعية المنظمة عملت كعادتها في نهاية اسابيع الدعم التربوي على تقديم شواهد التقدير و الشكر للسيد مدير المؤسسة محمد رطيل و حارس المؤسسة السيد نور الدين الغرباوي اعترافا و تقديرا لمساهمتهم الكبيرة في عملية التنظيم و انجاح اسابيع الدعم التربوي.

محمد شخيشخ امين مال الجمعية ، اكد على ان اسابيع الدعم التربوي التي تنظمها الجمعية تدخل في اطار برنامج الاعمال الاجتماعية التي تقوم بها الجمعية بهدف التخفيف عن الاسر المعوزة و مساهمة منها في الرفع من نسب النجاح بالمؤسسات التعليمية التي استفاد تلاميذها من حصص الدعم والتي امتدت طيلة شهر وطيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الاحد ، متوجها بالشكر الجزيل لمدير المدرسة المحتضنة على فتح ابواب المؤسسة في وجه التلاميذ المستفيدين من دروس الدعم التربوي و للأساتذة المتطوعين الذين سهروا على تقديم دروس الدعم بكل تفان و تضحية و للتلاميذ المستفيدين على حسن سلوكهم و مثابرتهم متمنيا لجميع التلاميذ التوفيق و النجاح .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع