أخر تحديث : الأحد 30 يونيو 2019 - 8:00 مساءً

العرائش : كاستينغ ملكة جمال الفراولة

بوابة القصر الكبير – امينة بنونة :

نظمت  جمعية ابداعات العرائش للثقافة والفن والابداع بشراكة مع المجلس الجماعي للعرائش ، والمجلس الإقليمي
  كاستينغ لاختيار ملكة جمال الفراولة في نسخته الثانية تحت شعار “الاشعاع الثقافي والسياحي ركيزة اساسية لاقلاع التنمية المحلية ، وذلك يوم الاحد 30 يونيو 2019 بقاعة ليكسوس شارع باحنيني العرائش.
  لجنة التحكيم تكونت  من الدكتورة نورة الجناتي مهندسة ديكور خبيرة الطاقة الايجابية ، وماريا الجمالي مهندسة ديكور وعارضة ازياء سابقة، والسيدة بوخريصي فاطمة اخصائية التجميل والموضة ، والمصمم العالمي حسن بوشيخي،  والفنان في فن التجميل  حمادة العلمي.
الدورة قدمت  دورة تكوينية من تأطير الدكتورة نورة الجناتي تحت عنوان “التميز في معايير الجمال الهادف”. وقد استهدفت ما يناهز 30 متسابقة اللائي تقدمن للمشار كة امام لجنة التحكيم التي كانت تطرح اسئلة متنوعة سواء ثقافية مجالية اجتماعية وفنية وفي الأخير تم تقديم ندوة صحفية تمثلت في اعطاء فكرة عامة عن المسابقة الأولية من اجل اخراج المهرجان التاني للفراولة في شهر شتنبر المقبل.
الدورة عرفت إلقاء كلمة لممثلة  المجلس الجماعي  في شخص الاستاذة نادية رحال نائبة رئيس المجلس الجماعي  ثمنت  فيها هذا العمل  الإبداعي الجمالي.
شاركت في الكاستينغ مدن طنجة ، القنيطرة ، الرباط ، البيضاء ، العرائش ، القصر الكبير ممثلة بالشابة مريم الحميوي من جمعية سفراء الفن. كما كانت السيدة زعيمة بلكامل ضيفة شرف الكاستينغ
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع