أخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 9:25 مساءً

اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية تعقد اجتماعها بالعرائش

عقدت اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بإقليم العرائش اجتماعها العادي اليوم السبت 16 نونبر 2019 بحضور أعضاء الكتابة الإقليمية والكتاب المحليين للحزب بالإقليم.
استهل اللقاء بكلمة ترحيبية توجيهية للأخ الكاتب الإقليمي أحمد الخاطب مذكرا بالسياق السياسي الوطني والحزبي.
تطرق أعضاء اللجنة خلال الاجتماع بالإضافة إلى متابعة الشؤون التنظيمية ،وسير عمل الفروع المحلية للحزب إلى عدد من القضايا المحلية والوطنية.وإعداد مقترحات مشروع البرنامج السنوي 2020 على ضوء المدكرة التنظيمية وتوصيات الحوار الداخلي،ومخرجات الملتقى الوطني الخامس للكتاب المجالين المنعقد مؤخرا ببوزنيقة.
كما اكد أعضاء اللجنة على ضرورة مواصلة النضال وبدل مزيد من الجهود والاستمرار في نهج سياسة القرب و التواصل مع المواطنين،وخدمة قضايا ومصالح الساكنة بإقليم العرائش.
كما دعت اللجنة الى تعزيز الانفتاح على الطاقات والكفاءات خاصة من النساء والشباب، و الدعوة الى مواجهة الحملات الإعلامية المغرضة ضد الحزب ورموزه ومحاولات تبخيس عمل الحكومة.
وخلال المناقشة ثمن أعضاء اللجنة الاقليمية الأداء الإيجابي للمكاتب المحلية ومنتخبي الحزب في الجماعات الترابية، حيث تم التأكيد على دعم أعضاء اللجنة الاقليمية لقيادة الحزب برئاسة الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني، و تثمين الجهود المبذولة من قبل الحكومة في السير قدما في أوراش الاصلاح بما يحقق مصلحه الوطن والمواطنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع