أخر تحديث : الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 - 12:24 مساءً

بلاغ الأمن : توقيف زوجة أب الطفل ” محمد علي ” و الابحاث جارية مع الأب

أوضح بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني أن الأطراف التي تم العثور عليها ليلة أمس الإثنين 25 نونبر بمطرح النفايات المنار تعود للطفل ” محمد علي خ ” الذي اختفى يوم السبت الماضي ، كما تم العثور على بقايا جثته داخل منزل والده حيث أفادت التحقيقات الأولية بضلوع زوجة الأب في قتل الطفل و التمثيل بجثته .

البلاغ أشار إلى أن باقي أجزاء الجسد تم العثور عليها داخل ثلاجة بمنزل العائلة ، و قد جرى توقيف زوجة الأب للاشتباه في” ضلوع زوجة أب الطفل الضحية في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي داخل مسكن العائلة، مستعملة سكينا في اقتراف الجريمة والتمثيل بالجثة، كما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد مدى تورط الأب في المساهمة أو المشاركة في هذه الجريمة” حسب بلاغ الإدارة العامة للأمن الوطني .

يشار إلى أن مدينة العرائش اهتزت أمس على وقع العثور على أطراف بشرية بمطرح النفايات قبل أن يتم التأكد من أنها تعود للطفل الضحية ” محمد علي ” الذي اختفى عن الأنظار يوم السبت الماضي بعد خروجه من المدرسة و كان والد الطفل قد وجه نداء مصورا عقب الاختفاء يطالب المواطنين التعاون معه لإيجاد الطفل .

[بـــــلاغ]

فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الاثنين 25 نونبر الجاري، مع زوجين يشتبه في تورطهما في قضية القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض والتمثيل بجثة طفل يبلغ من العمر سبع سنوات.

وكان تقنيو مسرح الجريمة العاملين بفرقة الشرطة القضائية بمدينة العرائش قد عاينوا، مساء أمس الاثنين، أجزاءً مقطوعة من جثة طفل من جنس ذكر داخل مطرح للنفايات، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تشخيص هوية الطفل الضحية، في حين أسفرت عمليات التفتيش عن العثور على باقي أجزاء الجثة داخل ثلاجة في منزل العائلة.

وقد مكنت إجراءات البحث من الاشتباه في ضلوع زوجة أب الطفل الضحية في ارتكاب هذا الفعل الإجرامي داخل مسكن العائلة، مستعملة سكينا في اقتراف الجريمة والتمثيل بالجثة، كما تتواصل الأبحاث والتحريات لتحديد مدى تورط الأب في المساهمة أو المشاركة في هذه الجريمة.

وقد تم الاحتفاظ بالزوجة المشتبه فيها وكذا الأب تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

الادارة العامة للامن الوطني

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع