أخر تحديث : السبت 29 ديسمبر 2018 - 8:16 مساءً

الفتح السطاتي يعمق الفارق مع مطارده لوكوس القصر الكبير بعد قسوته عليه بميدانه

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 29 ديسمبر, 2018 | قراءة

بوابة القصر الكبير _ عصام التجاني :

عن الدورة الحادية عشرة من البطولة المغربية لكرة القدم داخل القاعة القسم الأول ، استقبل يومه السبت 29 دجنبر2018 نادي لكوس القصر الكبير بالقاعة المغطاة بلعباس فريق الفتح الرياضي السطاتي ابتداء من الساعة الرابعة والنصف مساء.
خلال هذه المباراة استمات الفريق القصري خلال الدقائق الاولى ، مع اضاعة فرصتين سانحتين خلال الدقيقتين الثالثة والرابعة على التوالي.
وإثر خطأ في التغطية الدفاعية استطاع الزوار كسب هدف السبق في الدقيقة السابعة مع تضييع ضربة جزاء للمحليين وسط جو من التشنج بين لاعبي الفريقين .
الفريق السطاتي اعتمد الهجومات المضادة الى أن اثمر اللقاء تعادلا للفريق القصري في حدود الدقيقة 11.
الزوار يعودون للتفوق في النتيجة بإضافة الهدف الثاني في  الدقيقة 17 لينتهي الشوط الاول  بنتيجة 1 _ 2 مع احتجاج للجمهور على قرارات الحكم الذي اشهر 5 بطاقات صفراء لكل فريق.
الشوط الثاني  ومنذ انطلاقه أبان فتح سطات عن رغبة في الفوز باضافة الهدف الثالث في الدقيقة 1 من هذا الشوط وآخر في الدقيقة 9 .
المحليون أضاعوا فرصا عديدة بسبب التسرع،  الى ان ادركوا هدفا ثانيا عن طريق ضربة جزاء .
الزوار اعتمدوا الاحتكاك الزائد الذي أدى إلى طرد احد لاعبيهم في الدقيقة 18.
واستمرت المباراة وسط أجواء قتالية تبادل فيها الطرفان التهديف الى أن صفر الحكم نهاية المقابلة بواقع 4 _ 5 لصالح الفريق السطاتي
نتيجة اليوم سمحت لفتح سطات الاستمرار في الزعامة مع مقابلة ناقصة ،  والابتعاد اكثر  على المطارد نادي لوكوس القصر الكبير ….
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع