أخر تحديث : السبت 19 يناير 2019 - 4:34 مساءً

الرياضي القصري يعود بتعادل ثمين من أصيلة ، يبقي التشويق مستمرا في القادم من المباريات

 

بوابة القصر الكبير _ فريد الغرباوي :

انتهت المباراة الحاسمة بين شباب أصيلة والنادي الرياضي القصري بالتعادل الايجابي 1_ 1 برسم الدورة 15 من بطولة الشمال ، القسم الممتاز والتي جمعت الفريقين بعد زوال السبت 19 يناير الجاري.
قاد المباراة  طاقم تحكيمي وطني  من طنجة وتطوان : محمد الرامي حكم ساحة ، بمساعدة السيدين الشلي عبد الرحيم ، ومحمد بنحمو.
تمركز اللعب  وسط الميدان خلال نصف ساعة الاول من اللقاء ، مع مرتدات من الطرفين أبرزها قذفة قوية للنادي القصري في الدقيقة 12 وأخرى للشباب الأصيلي في الدقيقة 28.
الربع الاخير من الشوط الأول تميز بصحوة الفريقين معا ، ومحاولة كل فريق إنهاء الشوط لصالحه حتى يتمكن من دخول الشوط الثاني بمعنويات مرتفعه ، لكن هذا لم يتحقق بالرغم من القذفة القوية للاعب القصري محمد البدوي في الدقيقة 30 والتي ذهبت جانبا من الجهة اليمنى للحارس الأصيلي ، و كذا ضربة المقص الخطيرة للاعب الشباب الأصيلي  زكرياء البقالي .
وتبقى أخطر محاولة في هذا الشوط تلك التي ضيعها لاعب النادي القصري الشاعر  بمربع العمليات ، من قبل ان يعلن الحكم محمد الرامي عن انتهاء الشوط الاول بواقع : 0_ 0.
في الشوط  الثاني بحث الشباب الأصيلي عن هدف السبق ، لكن محاولة مرتدة من البديل ابراهيم زحان كانت كافية لتعطي الامتياز للنادي الرياضي القصري في الدقيقة 19 عن طريق قذفة لم تترك للحارس الأصيلي اي حظ.
وبعد ضربة خطأ مباشرة في الدقيقة 29 تصدى لها لاعب محلي برأسية ممتازة اركنها في مرمى الحارس القصري حاتم الغرباوي تمكن المحليون من تعديل الكفة .
باقي فصول المباراة كانت رتيبة جدا،  و رضى الفريقين على النتيجة المسجلة بعدم المغامرة في اللعب،  وهكذا ارتفع رصيد كل فريق الى 39 نقطة ليبقى التشويق مستمرا ……
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع