أخر تحديث : السبت 6 أبريل 2019 - 10:49 مساءً

النادي ينتصر ، الاولمبيك يتواضع ، الاحتجاج يرافق قرارات التحكيم

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 6 أبريل, 2019 | قراءة

بوابة القصر الكبير _ محمد كماشين :

انتصار صغير 1 _ 0 لكنه مهم جدا لفائدة النادي الرياضي القصري الذي استقبل بميدانه في حدود الساعة الرابعة من يوم السبت 5 أبريل الجاري فريق أولمبيك وزان صاحب المرتبة الثالثة على لوحة الترتيب.
أهمية المباراة لم تكن تخفى على أحد ، لرغبة النادي تأكيد  زعامته للبطولة ، ولحاجة الوزانيين لانتصار يعيد اليهم الاعتبار بعد خسارة بثنائية خلال جولة الذهاب ، ولطموحهم المشروع في المطادرة في انتظار تعثر ثنائي المقدمة .
اللقاء اداره ثلاثي تحكيمي من عصبة الشمال : أسامة البكوري حكم ساحة ، نخشى محمد مساعد اول ، يونس الزباخ مساعد ثاني ، في حين اسندت مهمة مراقب المباراة للسيد مصطفى ولد علوشة.
المباراة غاب عنها العطاء التقني ، فالفريقان كانا يبحثان عن الانتصار ولم تكن تتملكهما رغبة امتاع الجمهور الذي حج بأعداد محترمة لملء مدرجات الملعب البلدي.
النادي حاول السيطرة على زمام اللقاء باعتماد البحث عن منفذ لشباك  حارس الاولمبيك،  الى أن اثمرت تمريرة جانبية هدفا  بواسطة رأسية اللاعب حمزة السيبة في حدود الدقيقة 36 من الشوط الاول.
الشوط الثاني حاول الزوار الضغط على حامل الكرة ، والبحث عن فرص التهديف لكنهم فشلوا في ذلك ….
التحكيم حرم الناي من هدفين بدعوى شرود ، احداها في الشوط الاول ، والثانية في الشوط الثاني رافقها احتجاج من اللاعبين والمدرب الذي اشهر في وجهه الحكم البكدوري الورقة الحمراء ، والتي كانت كذلك من نصيب اللاعب القميري في الانفاس الأخيرة من المباراة .
على العموم الفريق الزائر لم يوقع على أية فرصة حقيقية للتسجيل،  باستثناء محاولات خجولة ، اما النادي فقد حقق الاهم بحصوله على العلامة الكاملة خاصة بعد انتصار المطارد  الشباب الأصيلي بميدانه على الرجاء العرائشي بحصة : 4 _ 0
وتبقى ابرز ملاحظة الاحتجاجات التي قوبلت بها قرارات حكام المباراة التي لم ترق لا لاعبي النادي ولا الجمهور  الذي استغرب رفض اصابات يراها مشروعة !!!!
الترتيب :
1 _ النادي الرياضي القصري 60  نقطة
2 _ شباب اصيلا 55  نقطة مع مباراة مؤجلة
3 _ أجاكس طنجة 47 نقطة
4 _ أولمبيك وزان  46 نقطة
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع