أخر تحديث : السبت 4 مايو 2019 - 11:30 مساءً

النادي الرياضي القصري ينهي صراع الصعود لصالحه أمام جماهير حاشدة

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 4 مايو, 2019 | قراءة

بوابة القصر الكبير :

أمام جماهير غفيرة تمكن النادي الرياضي القصري لكرة القدم من تحقيق حلم العودة للقسم الوطني الثاني هواة ، وذلك بالملعب البلدي دار الدخان بعد زوال يوم السبت 4 ماي الحاري، في إطار الجولة الأخيرة من بطولة القسم الممتاز عصبة الشمال.
المباراة التي جمعت النادي الرياضي القصري بضيفه الشباب الأصيلي المطارد  بفارق نقطتين أدارها طاقم تحكيمي من عصبة الغرب  بقيادة  الحكم الكزاز .
سيطرت على جل أطوار اللقاء الحيطة والترقب وتمركز اللعب في وسط الميدان خاصة في الشوط الأول دون تسجيل أية محاولة صريحة للتهديف.
الشوط الثاني عرف تكثيف الهجومات من طراف أبناء المدرب الجباري ومحاولة اختراق الدفاع القصري الذي كان يقظا خاصة الحارس  الغرباوي الذي أبعد كرة هدف محققة عن طريق تصويبة قوية.
فشل فريق  الشباب الأصيلي في  تحقيق الانتصار الذي كان يحتاجه للصعود ، وأفلح النادي الرياضي القصري في ذلك إذ كان  يكفيه التعادل فقط لتحقيق حلم الصعود امام جمهور وفي لا يستحق الخدلان.
ومباشرة بعد الاعلان عن نهاية المواجهة الحاسمة عبرت عدة فعاليات عن فرحتها بهذا الانجاز خاصة رئاسة المجلس البلدي ، ورياضيين قدماء وعشاق ومحبي النادي الرياضي القصري .
المباراة تميزت بالتنظيم المحكم وسيادة الروح الرياضية
.
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع