أخر تحديث : الخميس 18 يوليو 2019 - 11:29 مساءً

صغار الأندلس القصري لكرة القدم يحرمون من لعب نصف نهاية بطولة العصبة بعد منعهم من مزاولة التداريب بالملعب البلدي

بوابة القصر الكبير :

لم يتمكن فريق الأندلس القصري فئة الصغار من مواصلة مشواره من أجل خوض غمار نصف نهائي بطولة عصبة الشمال والتي كانت ستجمعه بفريق اتحاد طنجة في الثامن من يوليوز الجاري بالملعب البلدي بأصيلة .
وترجع أسباب هذا ” التوقف ” بحسب السيد عبد الاحد كيندا رئيس الفريق الى :
– اقفال الملعب البلدي في وجه الفريق رغم التاكيد للموظف المسؤول عن هذا المرفق الجماعي ، عن تأهل فئة الصغار لهذه المرحلة منذ الاسبوع الاخير لشهر يونيو !!!
– عدم تمكن الفريق من مواصلة تداريبه بالوجه الامثل ، لضعف الامكانيات ، لاجراء هذه التداريب في ملاعب خاصة (مؤدى عنها)
– عدم توصل الفريق بمنحة المجلس البلدي عن الموسم الرياضي السابق ، والمعاناة التي يواجهها بالرغم من ذلك شارك في بطولات العصبة بجميع الفئات .
ويضيف رئيس الفريق أنها ليست المرة الأولى التي يواجه فيها تعنثا من طرف الموظف المسؤول عن تدبير الفضاءات الرياضية إذ سبق له أن منع الفريق من خوض التداريب بعد تأهل الكتاكيت الى الدور الثاني !!!!
رئيس الأندلس القصري يتحدث بحسرة قائلا : ” لقد طردنا من الملعب شر طردة امام انظار الصغار ، وبحضور المدرب المقتدر فؤاد العيادي الدي سبق للفريق ان حقق معه هذا الانجاز تحت قيادته في موسم 2015\2016 ضد اتحاد طنجة وفي قلب ملعب الزياتن ”

ويرى المتتبعون  للشأن الرياضي أن الاندلس القصري لكرة القدم يتعرض لحيف كبير يمنعه من مواصلة رسالته التربوية التأطيرية لفائدة فئات عريضة من الطفولة المهمشة ، وحرمانها من المنافسة على الصعيد الجهوي ، فلصالح من ؟؟؟

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع