أخر تحديث : الخميس 22 أغسطس 2019 - 5:50 مساءً

الجمع العام للنادي القصري : المنخرطون القدامى يصوتون ، والجدد في غرفة الانتظار !!

بوابة القصر الكبير _ فريد الغرباوي :

بدعوة  من المكتب الإداري للنادي الرياضي القصري لكرة القدم ، انعقد بالقاعة الكبرى المحادية لمقر الجماعة الترابية للقصر الكبير ، الجمع العام العادي السنوي للفريق وذلك مساء يوم 21 غشت الجاري ،  بحضور ممثل عن  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، وأعضاء المكتب المسير ، والمنخرطين .
الجمع العام تضمن المناقشة والتصويت على التقريرين الأدبي والمالي ، فبعد نقاش مستفيض حول أحقية المنخرطين الجدد في التصويت على التقريرين ، تقرر فتح باب التصويت في وجه المنخرطين القدامي ( حضر 9 من اصل 12 ) وعدم السماح للمنخرطين الجدد بالتصويت الا بعد انصرام سنة كاملة من تاريخ ايداع طلبات الانخراط بالفريق.
وهكذا صوت 9 منخرطين على التقريرين الأدبي والمالي من غير وجود أدنى مناقشة لهما من طرفهم !!
المنخرطون الجدد سمح لهم بالتداول في مجريات الجمع العام من غير السماح لهم بالتصويت .
الجمع العام الاستثنائي صوت بالاقتراع السري على لائحة المنخرطين الجدد التي ضمت 12 اسما تم قبول 11 منها ورفض منخرط واحد !!
مكتب النادي الرياضي القصري لكرة القدم وزع على الحاضرين تصوره للعمل من موسم 2018/2019 إلى غاية موسم 2021/2022  بحيث جاء فيه : ( هذا المشروع يقوم على برنامج عمل رياضي يحتاج في تفعيله وتنفيذه على الارض لسيولة مالية وطاقة بشرية قادرة على الذهاب بعيدا …) فهل بمقدور النادي توفير هذه السيولة المالية والكفاءات البشرية ؟؟؟؟
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع