أخر تحديث : الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 11:12 مساءً

العافية يعود من جديد لقيادة عصبة الشمال لكرة القدم

 

 

بوابة القصر الكبير :

أشرف السيد عبد المالك ابرون مبعوث الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على عقد الجمع العام السنوي العادي والغير العادي لعصبة الشمال لكرة القدم الذي نظم بمركز الحسن الثاني للملتقيات الدولية بمدينة اصيلا مساء الاربعاء 4 شتنبر 2019 بحضور ممثل عن القطاع الوصي ، وممثل للسلطة ، وممثلي فرق كرة القدم على مستوى جهة الشمال وممثلي منابر الإعلام المحلية والجهوية والوطنية. .
جدول اعمال الجمع العام تضمن تقديما للعدد الإجمالي المرتقب من المشاركين ، والحاضرين منهم ، مع التحقق من السلط.
التقريران الأدبي والمالي حظيا بالموافقة من غير مناقشة مستفيظة من طرف الحاضرين لكونهم لم يتوصلوا بالتقريرين في فترة سابقة حتى يتمكنوا من تمحيصهما ، ولكون الفترة التي يغطيانها تصل الى 8 سنوات وهي المدة التي تفصل عقد الجمع العام الحالي عن سابقه !!!!
في تدخل السيد عبد المالك ابرون أكد استعداد المكتب الجامعي لمواصلة دعم الفرق وتعزيز البنيات التحتية.
السباق نحو رئاسة عصبة الشمال لكرة القدم تمثل في مرشحين : عبد اللطيف العافية الرئيس السابق ، وعمر العباسي ، ومن أجل ذلك التجأ الحاضرون لصتدوق التصويت الذي افرز فوز انتهاء أشغال الجمع العادي لعصبة الشمال لكرة القدم بانتخاب السيد عبد اللطيف العافية ممثل نادي اجكس طنجة رئيسا للعصبة ب 270 صوتا مقابل 18 صوتا لمنافسه عمر العباس الذي يمثل النادي الرياضي الطنجي .
الجمع العام العادي أسند للرئيس القديم الجديد عبد اللطيف العافية مهمة تشكيل اعضاء مكتبه وفق لائحة قدمت لهذا الشأن تضم اسما واحدا من مدينة القصر الكبير محمد حموزو عن الرجاء القصري.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع