أخر تحديث : الأحد 8 سبتمبر 2019 - 11:01 صباحًا

صاموا عن الكلام جميعا ، ونطق ممثل الرجاء القصري بمناسبة الجمع العام لعصبة الشمال

بوابة القصر الكبير :

شاركت مجموعة من الأندية الرياضية القصرية ( ابتداء من اول فريق تأسس 1938 وانتهاء بآخر فريق التحق بركب العصبة   ) في الجمع العام لعصبة الشمال لكرة القدم ، المنعقد بمدينة اصيلا مساء الأربعاء 4 شتنبر الجاري.
ولعل المتتبع لمجريات الجمع العام قد لاحظ النقاش الذي أعقب تلاوة التقريرين الأدبي والمالي ، ومداخلات ممثلي الأندية في طرح تصوراتهم وعرض مقترحاتهم لبرنامج عمل عصبة الشمال لكرة القدم مستقبلا ، غير أن الخرس الذي أصاب ممثلي الكرة المحلية  أثار جملة تساؤلات عن جدوى حضورهم لهذا الجمع  ، حتى ليخيل لنا أنهم استقدموا للتصويت فقط !!!! أو أنهم يجهلون كون الجموع العامة فرصة لطرح المقترحات والتصورات والانتظارات ، فهل كرة القدم المحلية مرتاحة لهذا الحد لدرجة صومها عن الكلام !!!!
وحده فقط الشاب عمر العسري ممثل نادي الرجاء القصري لكرة القدم أخذ الكلمة وعرض لأهمية الاعتناء بالفئات الصغرى ، وتخصيص دعم خاص لها ، وإبعاد السماسرة عن هذه الفئة  ، مع إشارته لإهمال المدربين لهم ….وكذا ضرورة مراجعة برمجة المباريات ، وتأخر إصدار القرارات التأديبية  وهو بذلك يكون قد قدم صورة لطموحات الشباب وحماسهم من أجل رياضة أخرى ممكنة  من جهة ، ومن جهة أخرى غطى عن سوأة الفرق المحلية الحاضرة .
الشاب عمر  العسري وبحكم كونه أصغر سنا من الحاضرين  للجمع العام فقد شارك في عملية الاشراف على التصويت لاختيار رئيس العصبة ، وهو بذلك يكون قد استفاد من ” تمرين ” جهوي حول كيفية تدبير الجموع العامة وما يرافقها من صراع ومنافسة .
نتمنى للفرق الكروية  المحلية بمدينة القصر الكبير النجاح في مهامها واحتلال المكانة التي تستحقها ، ولعل ذلك لن يتحقق إلا بامتلاك الشجاعة الكافية …

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع