أخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2019 - 6:11 مساءً

النادي الرياضي القصري لكرة القدم يوقع عن انتصاره الأول …

تمكن النادي الرياضي القصري لكرة القدم  من تحقيق اول انتصار له هذا الموسم ، وذلك بعد تعادلين متواليين ضمن بطولة الهواة الثانية ، شطر الشمال الشرقي .
انتصار النادي الرياضي القصري جاء على حساب نهضة شباب سلوان برسم الجولة الثالثة من البطولة ، وذلك بالملعب البلدي دار الدخان ابتداء من الساعة الرابعة من يوم الاحد 6 أكتوبر الجاري.
الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل السلبي في جولة تميزت بعدم التركيز من طرف المحليين وضغط خفيف من الزوار الذين عرفوا كيف يكسرون هجومات المحليين باعتماد الدفاع الخطي .
المحليون حصدوا انذارين من طرف حكم اللقاء لفائدة اللاعبين البدوي ، ويوسف بن صالح.
الشوط الثاني من المباراة عرف تغييرا مبكرا للاعب البدوي الذي حل محله اللاعب الطالبي ، وهكذا فبعد مضي ربع ساعة الاول من هذا الشوط ، وبعد تمريرة عميقة من اللاعب الغيوان على رأس اللاعب يوسف المرواني تمكن هذا الاخير من توقيع هدف الانتصار الذي أعاد الثقة للمحليين ، لكنه دفع مدرب نهضة سلوان الى إجراء تغييرات سريعة  بهدف العودة في النتيحة وتحقيق التعادل، لكن اللاعب ” أنس  الطالبي ” كسر هذا الحلم باستغلاله لخطأ مشترك بين دفاع الزوار وحارسهم مسجلا الهدف الثاني في اللقاء.
وفي  الوقت الضائع من المباراة أضاع اللاعب نبيل أمزيغ ضربة جزاء لفائدة الزوار بعد صدها من طرف حارس وعميد فريق القصريين حاتم الغرباوي .
النتيجة تخدم النادي الرياضي القصري الذي رفع رصيده الى خمس نقاط تسمح له باحتلال منتصف سبورة ترتيب  مجموعة شطر الشمال الشرقي الذي يتسيده فريق ” إفران ” الذي حصل على انتصاره الثالث في البطولة من ثلاث مباريات .
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع