أخر تحديث : الجمعة 10 يناير 2020 - 8:48 مساءً

الطبري الإعدادية تتوج بالبطولة المحلية لكرة القدم بعد فوزها على الإمام مسلم

تمكن أشبال الطبري الاعدادية من التتويج بالبطولة المحلية للرياضات الجماعية صنف كرة القدم فئة الصغار ، بعد فوزهم على أشبال إعدادية الإمام مسلم في مقابلة مثيرة انتهت بفوز الطبري الاعدادية بضربات الترجيح ، وذلك مساء اليوم الجمعة 10يناير الجاري بحضور المفتش التربوي لمادة التربية البدنية سعيد الفرحاني و منير لكحل رئيس مكتب التربية البدنية بالمديرية الاقليمية و مصطفى التمسماني مدير ثانوية الامام مسلم المحتضنة و أساتذة التربية البدنية بالقصر الكبير و جمهور من التلاميذ.

المقابلة النهائية على المستوى المحلي في كرة القدم صغار ، احتضنها ملعب ثانوية الامام مسلم الاعدادية بالقصر الكبير و أدارها طاقم تحكيمي مكون من الأستاذ مصطفى بوعبيد بمساعدة الأستاذين يونس مفتاح و ابراهيم حناد ، و هي تندرج ضمن فعاليات البطولة الاقليمية للرياضات الجماعية صنف كرة القدم فئة الصغار المنظمة من طرف المديرية الاقليمية بالعرائش.

الشوط الأول من المقابلة تميز بسيطرة المؤسسة المستقبلة اعدادية الإمام مسلم على المقابلة ، و اختار أشبال الطبري الاعدادية خطة الدفاع و الاعتماد على الهجمات المضادة و السريعة، و انتهى الشوط الأول بفوز أشبال الإمام مسلم بهدف لصفر .

الشوط الثاني من المقابلة اعتمد خلاله أشبال الطبري الاعدادية على الهجوم بواسطة الأجنحة و تمكن من تعديل النتيجة بعد هدف سجله التلميذ زهير حكوش، وبعد هجمة سريعة تمكن أشبال الإمام مسلم من تسجيل الهدف الثاني ، و قبل صافرة النهاية بدقيقتين سجل هداف المقابلة زهير حكوش هدف التعادل.

ضربات الترجيح بدورها انتهت مرحلتها الأولى بالتعادل الايجابي ، قبل ان يضيع فريق الامام مسلم ضربة الجزاء و يسجل اللاعب حكوش مرة اخرى هدف الخلاص بعد ضربة قوية .

تجدر الإشارة الى أن تأهل أشبال الطبري الاعدادية بقيادة الاستاذ محمد شخيشخ جاء بعد فوزهم في المقابلة الأولى على فريق عبد السلام بن مشيش وفي المقابلة الثانية على فريق الطود الخصوصية و المقابلة الثالثة على فريق علال بن عبد الله

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع