أخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2020 - 11:19 مساءً

كيف استعد النادي القصري لمواجهة نادي ازرو السبت القادم ؟ فيديو

 

يستأنف النادي الرياضي القصري مشوار البطولة الوطنية الثانية هواة ، شطر الشمال الشرقي ، بعد توقف اضطراري بسبب جائحة كورونا دام عدة أشهر.
عودة النادي الرياضي القصري لأجواء المنافسات ستكون عبر الجولة 24 من البطولة باستقبال فريق عنيد يتربع على الرتبة الثانية بشطره الشمال الشرقي.
المباراة سوف يحتضنها الملعب البلدي بمدينة العرائش ابتداء من الساعة الخامسة والنصف مساء من يوم السبت 15 غشت الجاري بسبب إصلاحات بملعب القصر الكبير.
جميع المؤشرات تشير إلى أن اللقاء سوف يكون قويا ، وتحديا قويا للتشكيلة القصرية لغياب عاملي الأرض والجمهور من جهة، ولنقص في التركيبة البشرية لظروف ذات ارتباط بالجائحة …إلى جانب قوة الخصم باعتباره مطاردا مباشرا  للفريق المتزعم.
بوابة القصر الكبير  التقت بقائد الغرفة التقنية للفريق مصطفى الشرقي الذي اعتبر قرار العودة للبطولة قرارا شجاعا وموضوعيا لتحديد الفرق الصاعدة أو المعنية بالنزول ، وان الفريق المحلي يواجه مشاكل ترتبط بلياقة اللاعبين التي تتأثر بفصل الصيف ، وكذا نقص في التركيبة البشرية لوجود عناصر مجلوبة من مدن أخرى لم تستطع الالتحاق بتداريب الفريق ، مع تأكيده أن الفريق ضمن البقاء ضمن شطره بنسبة تسعين في المائة….
نائب رئيس النادي الرياضي القصري السيد قاسم بنشريف تحدث في استفسار له عن الحالة المادية للفريق،  فقال بأن النادي الرياضي القصري لكرة القدم لم يتوصل بأية منحة عدا منحة المجلس البلدي ، بسبب مشاكل موروثة، وان المكتب المسير بذل مجهودا خاصا لتمكين اللاعبين من مستحقاتهم…
السيد بنشريف أضاف بأن الفريق عازم على تنفيذ وعده بالاهتمام بالتكوين / الفئات الصغرى وأنه يبحث إمكانية الاستفادة من ملعب للتداريب  لهذه الغاية…
وعن مباراة السبت القادم أضاف السيد بنشريف بأن التشكيلة سوف تعتمد بشكل كلي على عناصر محلية …
لاعبوا الفريق أكدوا أنهم خلال فترة توقف البطولة بسبب جائحة كورونا اعتمدوا على تداريب ذاتية الى أن تم استدعاءهم لخوض التداريب من جديد لاستكمال ما تبقى من البطولة.
تفاصيل اكثر في الفيديو التالي :

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع