أخر تحديث : الأحد 30 أغسطس 2020 - 8:23 مساءً

بوابة القصر الكبير تحاور رئيس العصبة حول مصير بطولة الممتاز للفوتصال عصبة الشمال

ضمن متابعتها لاهتمامات الفرق الرياضية الممارسة ضمن أنشطة الشمال لكرة القدم ، أجرت بوابة القصر الكبير حوارا خاطفا مع السيد عبد اللطيف العافية رئيس عصبة الشمال للعبة.

تضمن الحوار ثلاثة  أسئلة  تحظى بقدر كبير من الراهنية:
_ فقد نفى السيد بالعافية نفيا قاطعا ما يتردد حول تجميع توقيعات عدد من مسؤولي الفرق ،يلتمسون  توقيف بطولة القسم الممتاز لكرة القدم المصغرة و اعتماد الترتيب الحالي لتحديد الفريق الصاعد ،،واعتبر السيد عبد اللطيف بالعافية  ذلك ” كلاما لا أساس له من الصحة”.
_ وتساءلت بوابة القصر الكبير عن التاريخ المحتمل لاستئناف بطولة كرة القدم داخل القاعة / القسم الممتاز عصبة الشمال ، فكان رد رئيس العصبة بأنه لا تاريخ محدد لحد الآن لانشغالات هياكل العصبة بتدبير مباريات بطولة كرة القدم داخل الملاعب ، وما تطرحه من تدابير مراقبة صارمة بسبب الحالة الوبائية ، وما يترتب عن ذلك من تأخير في برمجة اللقاءات،  واتخاذ القرارات خاصة مع ظهور بعض الحالات المصابة ، فالعصبة _ بحسب السيد بالعافية تعتبر مبدأ السلامة مقدما عن أي شيء آخر.
_ آخر تساؤل لبوابة القصر الكبير،  تمحور حول القرار الذي سوف تعتمده العصبة في حالة استئناف البطولة ، هل إجراء المباريات المتبقية من البطولة ، أو الاقتصار على مباريات السد ، فكان جواب السيد رئيس العصبة بأنه لحد الآن لا وجود لقرار جاهز ….
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع