أخر تحديث : الأحد 29 يناير 2017 - 1:31 صباحًا

اللكوس القصري يتعادل مع شباب خريبڭة بأربعة أهداف لمثلها

بوابة القصر الكبير ـ وديع الغرباوي
أربعة أهداف لكل فريق ، تلكم كانت التنيجة التي انتهت بها المقابلة التي جعمت زوال اليوم السبت 28 يناير بين فريق لكوس القصر الكبير و شباب خريبڭة برسم الدورة الثانية عشر من بطولة القسم الوطني الأول لكرة القدم داخل الصالة و التي جرت أطوارها بقاعة بلعباس .

نادي لكوس القصر الكبير كان سباقا للتسجيل في الدقيقة السابعة بواسطة العميد عابد ، لكن خطأ لنفس اللاعب في الدقيقة 16 سيمنح فريق شباب خريبكة فرصة التعديل ، قبل أن يضيف الضيوف هدفا ثانيا لصالحهم فيالدقيقة 17 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزوار بهدفين مقابل واحد .

خلال الشوط الثاني ، و مع بداية اللعب ، تمكن الزوار من تعميق الفارق بعد تسجيل هدف ثالث في الدقيقة الثانية ، قبل أن يأتي رد هجوم الفريق القصري سريعا بهدف ثاني في الدقيقة الثالثة لتصبح النيتجة هدفين مقابل ثلاثة لصالح الزوار، بعدها بتسع دقائق أدرك أصدقاء الحارس يوسف العلوشي التعادل ، و واصلوا تألقهم بالتقدم على الفريق الزائر بصحة أربعة مقابل ثلاثة ، لكن هجوم الفريق الخريبڭي استطاع تعديل النتيجة في الدقيقة 18 من الشوط الثاني .

يشار إلى أن المقابلة عرفت تألق الحارس يوسف العلوشي ، إضافة إلى العميد عابد الذي سجل ثلاثة أهداف فيما سجل اللاعب صعصع الهدف الثاني في المقابلة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع