أخر تحديث : الخميس 3 يناير 2019 - 11:02 مساءً

رسائل سياسية :  لا نحتاج دليلا مفبركا على أنهم من بني البشر..!

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 3 يناير, 2019 | قراءة

حميد الجوهري :

تداولت مواقع إلكترونية شبيهة بالصحف الصفراء القديمة، صورة يعتقد أنها مفبركة لعضوة حزب العدالة والتنمية آمنة ماء العينين، هذه الصورة تظهر فيها بلباس غير معتاد منها، في سياق صراع مكشوف بين أجنحة مستترة في دواليب السياسة..
ورغم أني أوجد ضمن صف مناهضة (تيار المتاجرة بالدين)، غير أني لن أقبل بأي وجه بأسلوب الاستئصاليين الموسوم بالعنف المعنوي، و تيار الاستئصاليين أخطر من الإسلاماوية المتاجرة، وخطرهم لا حدود له..!
نحن نقول وبكل صراحة لهؤلاء السياسيين الإسلاماويين، يجب أن تتخلوا عن ادعاء الطهرانية في ميدان السياسة، فأنتم من طينة البشر الذي تتنافسون معه، غير أن أخطاءكم أكثر إيلاما للشعب والوطن..، لأنكم تبررونها بالمرجعية المقدسة للأسف..، لكن نطرح كل ذلك من خلال النقاش السياسي الحقيقي، وليس من وراء حجاب الدسائس والخدع والصور المفبركة..!
ونحن نحتك بالنقاش معكم، نعلم أنكم بشر تأكلون وتشربون وتتغوطون وتنكحون.. ، بعضكم يأكل طعام الشعب، ويشرب شراب الشعب (منه الويسكي والبيرة)، وبعضكم ينكح داخل سيارته الفارهة على الشاطئ، ومنكن من تتسكعن في شوارع باريس والدوحة وأنقرة وبيكين، ربما متخفيات بالبيكيني في شواطئ دبي..، ومنكن من تقمن الليل إما مصلية أو في الديسكو.. ، أنتم وأنتن أحرار في كل ذلك..
لكن، لا يهم الشعب المغربي كل ذلك، ما يهمنا كشعب هو تلك اللفظة التي قرنتم أنفسكم بها، إنها التنمية المفترى عليها بشعاراتكم.. ، هذا مايهمنا، ومعركتنا معكم هي معركة الوعي، هذه المعركة التي نأمل أن تنخرط فيها أصوات منكم أيضا، ولن نصطف فيها أبدا مع أي استئصالي قصير النظر، ولو أتى بآلاف الصور التي تفضحكم، مفبركة وغير مفبركة، كذلك لن نصطف مع مدعي الطهرانية من صفوفكم، هم سواء، لكن أخطرهم جماعة الاستئصاليين، وقانا الله من شرورهم..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع